[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

موعد مباراة النصر السعودي وباريس سان جيرمان الودية

[ad_1]

 

مباراة النصر السعودي ضد باريس سان جيرمان الودية، من أكثر الأمور التي تحظى باهتمام جماهيري واسع في الفترة الحالية، وبخاصة أن الفريقين يضمان كوكبة ضخمة من نجوم المستطيل الأخضر.

ويخوض نادي النصر السعودي 4 مباريات ودية بمعسكره في البرتغال، قبل التوجه إلى اليابان لخوض ودية جديدة أمام باريس سان جيرمان، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

أمّا موعد مباراة النصر السعودي وباريس سان جيرمان الودية، فسيكون يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو الجاري في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على ملعب يانمار ناجاي باليابان.

وأعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” عبر موقعها الإلكتروني، حصولها على حقوق بث المباراة الودية بين النصر السعودي وباريس سان جيرمان، كما ستقوم شبكة القنوات القطرية، ببث مباراتي باريس سان جيرمان الوديتين أمام كل من سيريزو أوساكا الياباني يوم 28 يوليو، وإنتر ميلان يوم 1 أغسطس.

وفي نفس السياق، يلتقى فريق النصر السعودي مع نظيره فريق بنفيكا البرتغالي في المباراة الودية التى سوف تجمع الفريقين ضمن الاستعدادات لمنافسات الموسم القادم 2023-2024.

وتقام مباراة النصر السعودي وبنفيكا البرتغالي الودية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب الغأر بالبرتغال.

يذكر أن النصر السعودي نجح في التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان، فيما تعاقد باريس سان جيرمان مع ميلان شكرينيار، وماركو أسينسيو، ومانويل أوغارتي، ولي كانغ إن، ولوكاس هيرنانديز، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وعلى الجانب الآخر، سيخوض باريس سان جيرمان أولى مبارياته الودية في 21 يوليو، ضد فريق لوهافر الفرنسي.

ويطير باريس سان جيرمان  بعد ذلك إلى اليابان، حيث يقيم معسكرًا هناك تتخلله ثلاث مباريات ودية، الأولى ضد نادي النصر السعودي في 25 يوليو، والثانية سيريزو أوساكا الياباني في يوم 28 يوليو، والأخيرة أمام إنتر ميلان الإيطالي في الأول من أغسطس.

[

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *