[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة في الجولة 25 بالدوري الإسباني 2024

يعرض لكم موقعنا “كورة ارابيا” ما هو موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في قمة مرتقبة بقوة تزين مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024. وما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو.

ويرتحل فريق برشلونة كي يحل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق سيلتا فيجو لحساب الجولة 25 بالليجا. وذلك على ستاد بالايدوس معقل ومقر نادي سيلتا.

وقبل المباراة يمتلك فريق برشلونة في رصيده حاليا 51 نقطة متواجدا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني. بينما في الجهة المقابلة يحل فريق سيلتا فيجو في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الليجا وفي رصيده 20 نقطة.

متى موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2024؟

موعد مباراة سيلتا فيجو ضد برشلونة هو يوم السبت بتاريخ 17 فبراير 2024. بحيث تنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر. لكن في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت مصر. بينما في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت السعودية وقطر. أي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر؟

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو هي شاشة قناة beIN Sports 3HD. حيث تعتبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في منطقتنا العربية.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو من خلال تطبيق TOD المدفوع على الإنترنت.

قد يهمك أيضا:



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *