[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الأهلي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا 2024

تعرف على موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الأهلي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024. وما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد والمعلق الصوتي.

حيث يرتحل فريق الأهلي المصري ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري. وذلك على ستاد 5 جويلية 1962، في لقاء الإياب بينهما خلال منافسات دور المجموعات.

وكانت مباراة الذهاب بين شباب بلوزداد والأهلي قد شهدت التعادل السلبي بينهما في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي.

متى موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2024؟

موعد مباراة شباب بلوزداد والأهلي هو يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024. على أن تبدأ مجريات اللقاء بحلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب. لكن في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مصر وليبيا والسودان. أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والأهلي الإياب؟

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد هي شاشة قناة beIN Sports 6HD. لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية تمتلك وبشكل حصري حقوق النقل المباشر والحي لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من هو معلق مباراة شباب بلوزداد والأهلي صوتيا؟

معلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد هو المعلق الرياضي “محمد بركات”. والذي سيتولى مهمة الوصف والآداء صوتيا على مجريات اللقاء طوال 90 دقيقة وأكثر.

موضوعات قد تهمك أيضا:



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *