[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

موقف رمضان صبحي من ارتداء قميص الزمالك.. صفقة القرن تقترب

كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى القلعة البيضاء خلال سوق الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال حسين السيد إن الزمالك حاول بالفعل التعاقد مع رمضان صبحي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن عن طريق عضو أخر من مجلس إدارة النادي.

وأكد عضو الزمالك أن رمضان صبحي يرحب بارتداء قميص الأبيض، وهناك رغبة مشتركة بين الطرفين لحسم الصفقة، ولكن تم تأجيل ذلك الملف إلى الصيف.

وفي السياق ذاته، كان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قد صرح بأنه حاول التعاقد مع رمضان صبحي، لكن إدارة بيراميدز رفضت التفريط في اللاعب، بعد الموافقة على رحيل عبدالله السعيد، حتى لا يتأثر الفريق برحيله إثنين من نجومه دفعة واحدة.

وكان الزمالك قد حسم تعاقده بشكل رسمي مع 10 صفقات خلال شهر يناير الماضي، وهم عبدالله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، ياسر حمد، ترافيس موتيبا، محمد شحاته، زياد كمال، محمد عاطف، مهاب ياسر وسيف فاروق جعفر.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، مع وجود 4 مباريات مؤجلة للفريق بسبب مشاركته في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وضمن الزمالك التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية، في ظل حفاظه على صدارة ترتيب المجموعة الثانية حتى الآن، وبفاقر نقطة واحدة عن ابو سليم الليبي صاحب المركز الثاني.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *