[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

موقف مدافع ريال مدريد من مواجهة إشبيلية. Kora goal

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، من المشاركة مع الميرنجي في مواجهته القادمة أمام إشبيلية.

ويستعد الميرنجي لملاقاة نظيره نادي إشبيلية، يوم الأحد القادم، في إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سيعمل على تقييم جاهزية أنطونيو روديجير، مدافع الفريق، خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضافت، إلى أنه لا يزال أمام الميرنجي دورتان تدريبيتان، وذلك قبل أن يعلن المدرب الإيطالي عن القائمة النهائية لمواجهة إشبيلية.

وحال تأكيد جاهزيته سوف يتواجد روديجير، في قائمة المباراة القادمة، خاصة بعدما خاض اللاعب الألماني جزءً من المران مع الفريق الملكي في الفالديباس أمس الخميس.

والجدير بالذكر، أن ريال مدريد يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 62 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن نادي جيرونا “الوصيف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *