[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

نادي الهلال يستطيع التعاقد مع ميسي دون رحيل نيمار.. “مفاجأة قانونية” كورة جول

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف نادي الهلال عن إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور، بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، وحاجته لعملية جراحية وبرنامج علاجي تتحدد مدته في وقت لاحق.

وجاءت إصابة نيمار القوية بعد خروجه باكيًا من مباراة المنتخب البرازيلي ضد أوروجواي، والتي شهدت هزيمة البرازيل بنتيجة (0-2)، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، عن قارة أمريكا الجنوبية.

إصابات نيمار بسبب عدم الالتزام؟.. رسالة دفاعية عن نجم نادي الهلال

نجم نادي الهلال يتسبب في فوضى بالهند قبل مواجه مومباي الآسيوية

وتعاقد نادي الهلال مع نيمار جونيور، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 15 آب (أغسطس) المنقضي، بعقد لمدة موسمين حتى 2025، مقابل 90 مليون يورو.

الأمير ينقذ نادي الهلال بمفاجأة قانونية

أكد الخبير القانوني “أحمد الأمير”، أن نادي الهلال من حقه التعاقد مع بديل لنيمار دون مخالصة اللاعب، مثل ما تقدم بطلب من نادي النصر من قبل في رحيل الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وكتب الأمير عبر منصة إكس: “تم رفض تقدم بطلب ‎نادي النصر لتسجيل لاعب بديل بسبب عدم مخالصة اللاعب مارتينز، لان من شرط التسجيل خارج الفترة توفر خانة شاغرة، ولكي يستطيع نادي النصر التسجيل وقتها كان لزاماً عليه مخالصة ‎مارتينيز؛ لان عدد اللاعبين الاجانب المسموح بتسجيلهم وقتها كان محدد”.

وتابع: “الموسم الحالي تم الغاء تسجيل اللاعبين الاجانب بعدد محدد، وبالتالي تتوفر شرط الخانة الشاغرة لـ ‎نادي الهلال بدون مخالصة ‎نيمار”.

ويريد نادي الهلال التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، على سبيل الإعارة، مستغلا عدم وجود مباريات له مع فريقه قبل 4 أشهر من الآن.

وحاول نادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ضم النجم الأرجنتيني في صفقة انتقال حر، وبراتب هو الأكبر في التاريخ، لكن ميسي فضل العرض الأمريكي آنذاك.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *