[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

نادي زد يستعد للإعلان رسميًا عن ضم لاعب الأهلي خلال ساعات

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن اللاعب عمار حمدي الذي انتهت إعارته رسميًا إلى الاتحاد السكندري، بات قريبًا للغاية من الرحيل إلىى صفوف نادي زد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد مصدر أن زد قد يعلن عن صفقة انتقال حمدي خلال الساعات القليلة المقبلة، وبخاصة بعد المفاوضات المتقدمة التي تم إجراءها مع الأهلي للحصول على خدمات اللاعب الشاب.

وفي السياق ذاته، يترقب جمهور النادي الأهلي المصري، الإعلان رسميًا عن التعاقد مع رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي المغربي، والذي من المقرر أن يكون خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم الإثنين.

وتعاقد الأهلي مع رضا سليم، بعقد لمدة 5 سنوات، ليكون ثاني صفقات المارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد.

ويخضع اللاعب الشاب للكشف الطبي صباح اليوم الإثنين، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكان رضا سليم قد وصل إلى مطار القاهرة مساء أمس الأحد، وكان في استقباله سمير عدلى المدير الاداري بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

وعلى الجانب الآخر، يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الخميس المقبل.

وبدأ كولر بدراسة الفريق المنافس بشكل دقيق، قبل انطلاق المواجهة المرتقبة للفريقين، وذلك من أجل معرفة نقاط القوة والضعف التي يمكن من خلالها بناء خطًته للمباراة.

وفي تمام الساعة السادسة مساء يوم الخميس المقبل، تنطلق المباراة المرتقبة بين الأهلي والمصري البورسعيدي، والتي يستضيفها ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *