[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

نتيجة مباراة ريال مدريد أمام خيتافي.. الملكي يفوز بثنائية خوسيلو ويواصل صدارة الليجا. Kora goal

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي خيتافي، بثنائية نظيفة دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس 1 فبراير في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

نتيجة مباراة ريال مدريد أمام خيتافي

شهدت بداية اللقاء تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ريال مدريد في وسط الملعب دون خطورة على مرمى خيتافي.

وفي الدقيقة 9 شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد عن طريق مودريتش ليسدد خوسيلو كرة ارتطمت بالعارضة.

وسرعان ما شهدت الدقيقة 13 هدف أول لصالح ريال مدريد، بهدف سجله خوسيلو عقب كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد عن طريق فاسكيز ليسدد خوسيلو رأسية متقنة سكنت الشباك.

ثم شهدت الشوط محاولات من خيتافي لتسجيل هدف التعادل، يقابلها تمركز دفاعى جيد من لاعبي ريال مدريد.

ملخص مباراة ريال مدريد أمام خيتافي

وفي بداية شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 50 شهدت تصويبة قوية رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح خيتافي عن طريق ماسون جرينوود لكنها ارتطمت بالقائم لتضيع فرصة إدراك التعادل.

ثم ضاعف خوسيلو النتيجة بهدف ثاني لصالح ريال مدريد والثاني له أيضًا، في الدقيقة 57 عقب تمريرة من فينيسيوس جونيور إلى خوسيلو الذي سدد كرة يسارية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وسرعان ما شهدت الدقيقة 63 انفراد تام من خوسيلو الذي مرر الكرة إلى فينيسيوس جوتيور الذي حاول مراوغة الحارس داخل منطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي مباراة الفرص الضائعة، شهدت الدقيقة 72 خطأ من دفاع ريال مدريد لتصل الكرة إلى مايورال الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيمن.

كما شهد الشوط الثاني ضغط من ريال مدريد لتسجيل الهدف الثالث، ولكن باتت محاولاتهم بالفشل.

وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد على خيتافي بثنائية نظيفة دون مقابل، ورفع الميرينجي رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *