[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في الليجا.. هدف قاتل يحرم الملكي من الفوز. Kora goal

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيكو مدريد، والذي أقيم مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

شهدت بداية اللقاء تمريرات قصيرة بين لاعبي ريال مدريد في منتصف الملعب، بحثًا عن هدف التقدم الأول.

وفي الدقيقة 20 شهدت الهدف الأول لصالح ريال مدريد عن طريق براهيم دياز، بعدما أرسل لوكاس فاسكيز تمريرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين لأمام المرمى ونجح كوكي في قطع التمريرة ولكن وصلت لبراهيم دياز أمام المرمى الذي سدد الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

ولم يشهد الشوط سوي تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الفريقين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 48 شهدت الهدف الأول لصالح أتليتكو مدريد عن طريق ستيفان سافيتش.

ولكن بعد تدخل من حكم الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على ساؤول المتواجد أمام حارس ريال مدريد أندري لونين لحظة تسديد سافيتش للكرة برأسه.

وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+3 خطف أتلتيكو مدريد هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد، سجله ماركوس يورينتي، بعدنا أرسل ستيفان سافيتش تمريرة طولية من منتصف الملعب استلمها ممفيس ديباي برأسيه ثم تابعها يورينتي برأسية قوية مرت أعلى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وانتهي اللقاء بتعادل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وخطف الميرينجي نقطة في رصيده ليصبح 58 نقطة في صدارة الليجا، ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 48 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *