[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

نجم أتلتيكو يتوعد ريال مدريد قبل السوبر الإسباني. Kora goal

يستعد نادي ريال مدريد لملاقاة جاره اللدود، أتلتيكو، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتحتضن أرضية ملعب الأول بارك معقل نادي النصر، مجريات لقاء السوبر، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات المسابقة الإسبانية.

وتحدث الأرجنتيني رودريجو دي باول لاعب أتلتيكو مدريد خلال تصريحات صحفية قبل المباراة، قائلًا: “المُباراة سوف تكون في ملعب صغير يأجواء مختلفة عن ملعب الميتروبوليتانو؟ نود دائمًا أن نلعب على أرضنا ولكن لقد لعبنا من قبل هنا ونعرف ما يجب علينا القيام به ، نريد أن نمنح جماهيرنا الفوز من هُنا”.

وأفاد: “3 ديربيات ضد ريال مدريد؟ خوض هذه المباريات دائمًا يعني الكثير من الأهمية والطاقة الذهنية. هذا ما كان علينا القيام به وهي أجمل المباريات، الفريق مستعد وسيؤدي بشكل جيد للغاية”.

وواصل: “أنشيلوتي يفضل ألا يكون هناك الكثير من الديربيات؟ يعجبني ذلك، كنت أرغب دائمًا في مواجهة الأفضل وريال مدريد واحد منهم. إنها تنطوي على إرهاق بدني وذهني، ولكنها تكون مباريات بها أشياء جيدة وسيئة. سأتمسك بالأشياء الجيدة، وهي مواجهة الأفضل”.

وأتم: “مواجهة بين البرازيليين والأرجنتينيين في الديربي؟ أنا لا أعطي الأمر أهمية كبيرة. إنها مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد والمنتخب الوطني شيء آخر. أعتقد أن البرازيليين لديهم لاعبون رائعون، لكن ريال مدريد لديهم أيضًا جنسيات عديدة. نحن نعطي نفس الاهتمام لجميع لاعبيهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *