[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

نجم إيران “الضحية الثالثة” لمدافع الهلال بعد ميسي ورونالدو

حقق فريق الهلال السعودي فيوز كبير ومستحق على حساب فريق سباهان الإيراني، في إطار مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس علر أرضية ملعب “نقش جهان”.

وانتصر الهلال خارج الديار على سباهان الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضع قدماً نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وجاءت أهداف الهلال الثلاثة، عن طريق الثلاثي مالكوم وأليكسندر ميتروفيتش وعبدالله الحمدان على الترتيب.

علي البليهي يواصل استفزاز الخصوم

ويواصل علي البليهي مدافع فريق الهلال السعودي استفزاز لاعبي الفريق الخصم، في لقطة جديدة أثار بها اللاعب جدلاً واسعاً بين الجماهير.

ودخل البليهي في مناوشاتمستمرة مع رامين رضائيان لاعب سباهان الإيداني، خلال أحداث الشوط الثاني، والتي كادت أن تمتد إلى تراشق بالأيدي لولا تدخل الحكم المساعد.

وفي لقطة مثيرة عقب نهاية المباراة، رفض علي البليهي الحديث مع الإعلام الإيراني، بعدما أخبرهم بأنه لا يعرف اللغة الإنجليزية، ويتحدث فقط اللغتين الفرنسية والإسبانية.

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”ar” dir=”rtl”>وخاطب البليهي الصحفيين الإيرانيين:<br><br>أنا لا أعرف الإنجليزية، أعرف فقط الإسبانية والفرنسية! <a href=”https://t.co/Tj9ZPXbLcR”>pic.twitter.com/Tj9ZPXbLcR</a></p>&mdash; Esterakolas (@esterakolas) <a href=”https://twitter.com/esterakolas/status/1758245495221227653?ref_src=twsrc%5Etfw”>February 15, 2024</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

ويشتهر البليهي بكثرة مضايقاته لنجوم الكرة العالمية، والتي كان أبرزها مع إثنين من أساطير كرة القدم، حيث اشتبك مع ليونيل ميسي خلال مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022، كما دخل في مناوشات متعددة مع كريستيانو رونالدو خلال مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة سوف تجمع بين الهلال وسباهان الإيراني مساء يوم الخميس المقبل، الموافق 22 فبراير.

أقرأ أيضاً كلوب يصدم صلاح قبل مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *