[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

نجم الأهلي يحذر فريق الزمالك من كريستيانو رونالدو

خلال تصريحات اعلامية هامة له، أكد اللاعب سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق، على أن قيام نجوم الزمالك بالتصوير مع كريستيانو رونالدو شئ عادي للغاية، مطالبا بضرورة عدم وصول حالة الانبهار لديهم خلال مواجهة الفريق أمام النصر السعودي.

 

وخلال تصريحات اذاعية له تابع “معوض”  أن مباراة النادي الأهلي والداخلية كانت متوسطة الاداء ، والأهم هو تحقيق المكسب، مطالبا بضرورة  اراحة اللاعبين مبكرًا، بدلا من الشكوى من تلاحم المواسم والضغط والارهاق، الي جانب وجود اجهاد بدني وذهني واضح للغاية على لاعبي الفريق الأحمر’.

 

كما اشار لاعب النادي الاهلي الي أن الخروج من كأس مصر كان سيكون أمر طبيعي في سبيل اراحة اللاعبين للموسم المقبل، ومباراة الداخلية كانت في متناول الأهلي ولا اعرف سر الدفع باللاعبين الأساسيين، كما الموسم المقبل سنسمع شكاوى كثيرة بسبب الضغط والاجهاد الي جانب الاصرار على استمرار اللاعبين حتى الآن في المستطيل الأخضر.

 

وخلال حديثه اشار معوض الي أن نقطة بداية الزمالك في البطولة العربية جيدة للغاية ، ولكن الفريق لم يكسب البطولة، هي انطلاقة جيدة بكل تأكيد بعد الفوز على الاتحاد المنيستري بنتيجة كبيرة ، وتحقيق الفوز أو التعادل في المباراتين القادمتين سيصعد بالفريق للدور المقبل، والنقطة الأهم هي عدم الاعتماد على نتيجة لقاء الاتحاد المنيستري’.

 

واكد “معوض” علي ان مدرب فريق الشباب السعودي سيقود الفريق للمرة الأولى أمام نادي الزمالك وهي فرصة جيدة للفريق الأبيض لتقديم مستوى جيد ونتيجة ايجابية، الفريق الابيض قادر على اكمال مسيرته بشكل جيد خلال المرحلة القادمة’.

 

بينما اشاد معوض بأداء اللاعب محمد الشناوي مؤكدا انه حارس كبير، ورحيله فقط كان بمبلغ كبير، لأنه يصعب تعويضه بشكل مؤكد، واتوقع التعادل بين الزمالك والشباب السعودي’.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *