[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

نجم برشلونة المُعار يستفز الجماهير بهذا التصريح كورة جول

تحدث إيريك جارسيا، لاعب نادي برشلونة، المعار إلى صفوف جيرونا، عن اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وقال جارسيا في تصريحات أبرزتها صحيفة ” سبورت ” الإسبانية:” اللعب ضد أصدقائك وضد النادي الذي تنتمي إليه والذي تواجدت فيه لسنوات عديدة هو أمر خاص ومختلف، أنا سعيد بالفوز، كانت مباراة خاصة لأنني لعبت ضد فريقي وأصدقائي ولكن ليس هناك شيء آخر بعد ذلك”.

‏وواصل:” أعتقد أن كلا الفريقين لديهما فلسفة مماثلة. نحاول إخراج الكرة من الخلف والهجوم بأكبر عدد ممكن من اللاعبين، والضغط واللعب بعقلية الهجومية. الآن نحن في لحظة لا يوجد لدينا فيها أي شك وربما لا يكون برشلونة كذلك. في كرة القدم كل شيء يتغير صعودًا وهبوطًا وعليك الاستفادة من الأوقات الجيدة لجمع أكبر عدد ممكن من النقا”.

وعن التدريب تحت قيادة تشافي وجوارديولا وإنريكي وميتشيل، قال:” أنا محظوظ لأن المدربين المذكورين لديهم عقلية هجومية وإخراج الكرة من الخلف وهو ما أفادني كثيرًا، لديهم أساليب مماثلة ولا يوجد فرق كبير بينهم”.

وتابع حديثه قائلًا:” أظهر لي تشافي دائمًا الكثير من الثقة وأنا متأكد من أنه سينجح”.

‏وعن وضع برشلونة الحالي، قال:” لديهم فريق مذهل والذي جعل الفريق بطل الدوري وكأس السوبر. لديهم فريق جيد على الرغم من تعرضهم للإصابات، لكنهم سيكونون في القمة لأن هذا هو المكان الذي يجب أن يكونوا فيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *