[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

نجم برشلونة: لسنا في مستوانا ويجب أن نتحسن. Kora goal

يستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره فريق ريال بيتيس، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

وسوف تستضيف أرضية ملعب بينيتو فيامارين معقل فريق ريال بيتيس، مجريات اللقاء الذي سيجمعه مع النادي الكتالوني.

 

ويتواجد البارسا في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، فيما يقع ريال بيتيس بالمركز الثامن من سلم الليجا برصيد 31 نقطة.

 

وتحدث الهولندي فرينكي دي يونج نجم البارسا خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، قائلًا: “الوصول إلى 200 مباراة بقميص برشلونة هو فخر كبير، الوصول إلى 200 مباراة يعني شيئًا مهمًا بالنسبة لي، لكنني أريد الفوز بالألقاب وهذا كله أهم من لعب العديد من المباريات”.

 

وأضاف: “لم أكن في حال جيدة في هذه المباراة، لكن هذا لا يعني أن مباراة واحدة تحدد الموسم بأكمله أو شيء من هذا القبيل”.

 

وأكد: “خسرنا النهائي ضد مدريد وهم استحقوا الفوز، كان الأمر عادلاً ويجب علينا أن نتحسن، لم نكن في مستوانا، لكن هذا لا يعني أن الموسم قد أصبح سيئًا أو شيئًا من هذا القبيل لأن هناك ثلاثة ألقاب لا تزال، نحن الآن في ربع نهائي الكأس ولا نزال في دوري الأبطال وسنحاول كل ما في وسعنا للتعويض في الدوري”.

 

وأردف: “علينا أن نتحسن، نعلم ذلك، أعتقد أن الجودة موجودة واللعب ليس سيئًا أيضًا، لكننا نحتاج إلى قليل من الحزم والتركيز أحيانًا وعلينا تحسين ذلك، يجب أن نكون مركزين طوال المباراة وأعتقد أنه إذا فعلنا كل ذلك لدينا تشكيلة رائعة وجيدة جدًا للتنافس على جميع الألقاب”.

 

واستكمل: “أعتقد أننا ربما قمنا بخلق فرص أكثر من العام الماضي حتى هذه الجولة التي نحن فيها في الدوري. ولكن الحقيقة أننا في الدفاع كفريق أحيانًا لسنا مركزين طوال 90 دقيقة ولا يجب أن نعطي أي شيء للخصوم لأنهم يستغلون الفرص التي لديهم. وأعتقد أن هذه الجزئية هي الأهم”.

 

وواصل: “يعتمد الأمر على مدريد وجيرونا ولا يمكننا قول أي شيء عن ذلك، لكن أعتقد أن لدينا تشكيلة جيدة وإذا حسنّا بعض الأشياء فلدينا فرص جيدة جدًا للفوز بالعديد من المباريات المتبقية، نعم أنا لا أزال أعتقد أننا في المنافسة”.

 

واختتم: “نابولي فريق جيد جدًا ويمتلك لاعبين رائعين على أعلى مستوى، هم الأبطال الحاليين للدوري الإيطالي ولديهم الكثير من المواهب مثلنا، سنرى، لا تزال هناك مباريات قبل نابولي، سنبذل كل ما في وسعنا للتأهل إلى الدور القادم، صحيح أن نابولي ليس مثل العام الماضي لكنه يملك نفس الفريق ونفس اللاعبين، إذا كانوا في مستواهم فهم منافس صعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *