[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

نجم برشلونة يؤكد قدرة الفريق على تحقيق الدوري الإسباني والأبطال. Kora goal

يستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره فريق نابولي الإيطالي، وذلك في إطار إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتقام أحداث اللقاء المرتقب مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا.

الجدير بالذكر أنّ مباراة الذهاب ضمن الدور ذاته، أقيمت على ملعب دييجو أرماندو مارادونا معقل الفريق الإيطالي، وكانت قد إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتحدث الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس البارسا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “400 مباراة؟ آمل أن ألعب العديد من المباريات أكثر. حاليًا، أنا فخور بأنني ارتديت قميص برشلونة 400 مرة”.
وأردف: “قوتهم تكمن في امتلاك الكرة، تحريكها وإرباك الفريق المنافس. لدينا نفس الفكرة، امتلاك الكرة وعدم السماح لهم بامتلاكها لفترة طويلة وعندما يمتلكونها، أن يشعروا بضغط كبير لنتمكن من استردادها”.

وأفاد: “كريستنسن كمحور؟ أعتقد أنها قرار جيد من جانب تشافي، لقد منحنا توازنًا أكبر بوجوده كلاعب ارتكاز. نحن أفضل في الدفاع، لكن أيضًا في الهجوم، لأننا نصل إلى الضغط بشكل أفضل. يقدم لنا الكثير، على الرغم من أنه كان مرتاحًا جدًا في مركز الدفاع”.

وأتم: “أي مسابقة مهمة بالنسبة لنا. لدينا ما تبقى من الدوري ودوري أبطال أوروبا. سنقاتل من أجل كل شيء، لمحاولة تحقيق النجاح. أنا متحمس جدًا لمباراة الغد للاستمتاع بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *