[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

نجم ريال مدريد السابق يهاجم السعودية بسبب مواهب أوروبا . Kora goal

تحدث روبرت يارني، لاعب ريال مدريد السابق، عن انضمام مواهب أوروبا إلى المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم ” جابري فيجا “، لاعب الأهلي.

 

وقال روبرت يارني في تصريحات صحفية:” اعتقد أن هجرة المواهب إلى السعودية لن تكون مفيدة لكرة القدم في القارة القديمة، من وجهة نظري، ستتأثر أوروبا”.

 

وواصل حديثه قائلًا: ” في المقابل، ستكون فرصة جيدة للاعبين السعوديين، لأن لديهم أسماء كبيرة أمام أعينهم ويمكنهم التعلم منهم، يمكنهم استغلال هذه الفرصة لتطوير بعض المهارات.”

 

‏وواصل عن كرواتيا قائلًا: “أعتقد أن كرواتيا ستفوز ببطولة أمم أوروبا 2024 المقبلة. لقد أظهرنا عدة مرات أن لدينا لاعبين رائعين ونتنافس بقوة ونلعب كرة قدم جيدة للغاية والشيء الوحيد الذي نفتقده هو المركز الأول في بطولة كهذه. أتمنى أن نحصل عليها.”

 

وعن إيسكو، قال:” ظهر إيسكو بشكل جيد في ريال مدريد، ولكن بعد ذلك اختفى. الآن يلعب بشكل جيد مع بيتيس، وهو النادي الذي أعتقد أنه يمكنه البقاء فيه لسنوات عديدة”.

 

وعن لوكا مودريتش، قال :”بصراحة، لا أعتقد أن لوكا مودريتش سيفقد السحر الخاص به على أرض الملعب، نعم، يبلغ الآن من العمر 37 عامًا، لكني أعلم أن مودريتش لا يلعب بعضلاته، بل يلعب بعقله، ولهذا السبب يسهل الأمر عليه ويفاجئ العديد من خصومه. كما أفهم، أنشيلوتي يعتمد كثيرًا على اللاعبين الأكبر سنًا مثل كروس ومودريتش، لذلك سيكون لهم دائمًا دور مهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *