[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

نجم مانشستر سيتي يفاجئ كريستيانو رونالدو بتصريح قوي. Kora goal

أطلق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تصريحات قوية فاجئ بها كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي ونادي النصر السعودي، بالإضافة إلى دفاعه عن دوري روشن.

 

وخلال تصريحات أجراها كايل ووكر، نجم المان، أثناء حلوله ضيفًا على برنامج “FIVE” (البودكاست الخاص بريو فيرديناند)، وجه له سؤال عن إمكانية أن يرى نفسه في الدوري السعودي، فأجاب: “لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل. لا يمكنك أن تقول ذلك لن يحدث أبدًا، فأنت لا تعرف ما تحمله الأيام المقبلة”.

 

وأضاف: “الدوري السعودي تطور كثيرًا في الموسم الحالي ويجذب العديد من اللاعبين الكبار بشكل مميز، والفضل في ذلك لكريستيانو رونالدو الذي فتح الباب أمام الكثير من النجوم للانتقال إلى المملكة”.

 

وتابع: “بدون شك المال لعب دورًا كبيرًا في انتقال العديد من اللاعبين المميزين إلى الدوري السعودي وهذا أمر طبيعي ولا أرى أي مشكلة في ذلك”.

 

وأكمل: “لا شك أن الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، لذلك أريد أن أبقى هنا لأطول فترة ممكنة، أشعر بالانتماء لهذه المسابقة وأود أن أنهي مسيرتي هنا وتحديدًا في شيفيلد يونايتد”.

 

واختتم: “أرى أنني من الممكن أن أساهم في نقل خبرتي إلى اللاعبين الشباب في الفريق (شيفيلد يونايتد)، سواء القادمين أو اللاعبين المتواجدين حاليًا، إذا كان بإمكاني فعل ذلك فهو ما يتوافق مع رغبتي بالطبع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *