[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

نستحق الفوز على لاس بالماس ونطمح في منافسة نادي ريال مدريد وجيرونا على الليجا كورة جول

أكد المدرب لفريق نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن فريقه استحق الفوز على لاس بالماس، مشيراً في حديثه ايضاً أن نادي برشلونة لديه طموح كبير في منافسة نادي ريال مدريد وجيرونا على لقب الدوري الإسباني.

وحل نادي برشلونة ضيفاً على نظيره لاس بالماس، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإسباني “لاليجا” على ملعب “جران كاناريا” في اللقاء الذ أنتهي بفوز نادي برشلونة بنتيجة 2/1.

وبهذه النتيجة، ارتقى رصيد نادي برشلونة إلى النقطة 41 في المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني. فيما تجمد رصيد فريق لاس بالماس عند النقطة 25 بالمركز العاشر.

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات اعلامية بعد المباراة:”في الشوط الأول افتقدنا إلى التمريرات في العمق، كان لديهم دفاع متقدم وكان علينا تنفيذ تلك التمريرات بشكل صحيح، لكن فرينكي فقط هو من قام بذلك بشكل صحيح، لم نتوقع أن يكون لدينا مساحة كبيرة”.

وتابع ‏تشافي: “الفوز يكلف الكثير، مدريد فاز في الدقيقة 80 وجيرونا فاز في الدقيقة الأخيرة، نحن لسنا وحدنا، بالطبع لدينا الأسباب للطموح إلى الدوري، أولًا وقبل كل شيء لأننا أبطال الدوري الحاليين”.

وأضاف ‏تشافي: “استقبلنا الهدف بسبب عدم التنظيم الدفاعي، لكن لا يوجد فريق حتى اليوم كان سيعود ضد لاس بالماس”.

وتابع: “في الشوط الأول كنا سيئين، لكن في الشوط الثاني تحسننا وكنا أكثر هدوءًا، كان فوزًا مستحقًا”.

وأكد ‏تشافي: “بين الشوطين أخبرت اللاعبين أنهم إذا فعلوا ما عليهم فسنفوز 3-1”.

‏وأفاد قائلاً: “الدوري الإسباني متساوي للغاية، الفوز على أي فريق أمر صعب، من الصعب أن الفوز بالطرق التي نفوز بها، انظر إلى المباريات، يظهر أننا على قيد الحياة، احترم الأبطال الحاليين”.

أقرأ الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *