[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

هالاند: نحتاج للانتظار حتى يعتزل ميسي ..ويرد على شائعات رحيله من السيتي. Kora goal

تحدث الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام نظيره فريق كوبنهاجن في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر إقامتها في العاشرة مساء غد الأربعاء.

 

واستهل إيرلينج هالاند تصريحاته عن أنباء إنتقاله لصفوف نادي ريال مدريد، قائلًا:”أنا سعيد حقًا هنا في مانشستر سيتي، وسعيد بكل الأشخاص المحيطين بي، على رأسهم بيب جوارديولا المدير الفني، ومجلس الإدارة والمديرين”.

 

وأضاف المهاجم النرويجي: “أقول هذا الآن، ولكن غدًا لا أعرف أبدًا ما يحمله المستقبل لي، ربما يصبح هذا عنوانًا كبيرًا في الأنباء، يمكنك أن تكتب هذه الكلمات، لكن أيضًا اذكر ما قلته من قبل بأنني سعيد”.

 

وعن سؤاله بشأن توقيع عقود جديدة مع مانشستر سيتي، أكد هالاند:”تركيزي ينصب الآن بشكل أساسي على أرض الملعب، ولا أفكر في هذا الأمر حاليًا”.

 

وشدد مهاجم السيتي:”هناك الكثير من المباريات خلال الفترة المقبلة، في الدوري، ودوري الأبطال، ومواجهة قوية أمام ليفربول، لذلك أعتقد أنني يجب أن أركز على ذلك فقط”.

 

وواصل هالاند: “نؤدي بشكل جيد كفريق في المباريات، وهذا هو تركيزنا الأساسي بالطبع، لقد أهدرت الكثير من الفرص، وربما سأضيع فرصة كبيرة في المستقبل”.

 

وواصل:” في العام الماضي أحرزت 36 هدفًا وكنت أفضل هداف، وأفضل هداف هذا الموسم يمتلك 18 هدفًا لذا يمكنك التفكير في الأمر بطريقتين، إذا كان موسمًا جيدًا أم لا بالنسبة لي”.

 

ثم تطرق هالاند للإجابة على سؤال بشأن خسارته لجائزة “ذا بيست” لصالح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أوضح هالاند: “لقد فاز ميسي بها وتوج بكأس العالم، أعتقد لأنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق، ربما نحتاج للانتظار حتى يعتزل ميسي لكي يمكننا النظر إلى لاعب آخر على أنه الأفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *