[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

هدف أهلي جدة الثالث في مرمي النصر اسيست رياض محرز

انطلقت الآن مشاهدة مباراة الكلاسيكو السعودي بين النصر وأهلى جدة بث مباشر Al Nassr و Al Ahli، وتتاح مشاهدة المباراة بث مباشر على موقعنا كورة أرابيا.

وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الأول لفريق النصر في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

ويستعد فريق النصر لمواجهة قوية ضد الأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024. يعود الأهلي بعزيمة شديدة بعد هزيمته الكبيرة في المباراة السابقة أمام الفتح. يتضمن الفريق نجوماً مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني وفرمينيو ورياض محرز.

يحتل النصر المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 15 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر. المباراة ستقام يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023 على ملعب الأول بارك.

وبدأت مباراة النصر والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً وفقًا لتوقيت مصر والسعودية. يمكن للمشاهدين داخل المملكة العربية السعودية مشاهدة المباراة مجانًا عبر قناة SSC1 SD، أما المشاهدين خارج السعودية أو الراغبين في جودة عالية فيحتاجون إلى الاشتراك في خدمة GOBX واستخدام جهاز GOBX للوصول إلى قناة SSC1 HD.
تشكيلة النصر تضم نواف العقيدي، أليكس تيليس، إيميريك لابورت، محمد آل فتيل، سلطان الغنام، مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن غريب، أوتافي، ساديو ماني، وكريستيانو رونالدو. أما تشكيلة الأهلي فتضم إدوارد ميندي، إزغيان أليوسكي، مريح ديميرال، روجر إيبانيز، علي مجرشي، فرانك كيسيه، محمد المجحد، ألان سانت ماكسيمين، غابري فيغا، رياض محرز، وروبيرتو فيرمينو.

سيتم توفير خدمات تعليق مختلفة للاستمتاع بالمباراة بين النصر والأهلي، حيث ستتوفر خدمة تعليق واحدة للمعلق عبد العزيز السبر على قناة SSC1 SD، وستتوفر خدمات تغطية إضافية وتحليلات قبل وبعد المباراة بالإضافة إلى تعليقات المعلق فارس عوض على القناة الصوتية الأولى والمعلق المصري مدحت شلبي على القناة الصوتية الثانية لمشاهدي قناة SSC1 HD.

وينتظر ملايين المشجعين في الوطن العربي هذه المواجهة المثيرة التي ستجمع بين فريقي النصر والأهلي في الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “روشن”. يشارك في هذه المباراة نجوم عالميون مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني من جانب النصر، وروبيرتو فيرمينو ورياض محرز من جانب الأهلي.

فريق النصر يسعى لتحقيق انتصار جديد بعد تحقيق 4 انتصارات متتالية، في حين يسعى فريق الأهلي لتحقيق انتصاره السادس هذا الموسم بعد فوزه في 5 مباريات من أصل 6 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *