[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

والدة مبابي تخبر ريال مدريد بسعر انتقال نجلها من باريس سان جيرمان

تطورات يومية جديدة يشهدها ملف النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع فريقه باريس سان جيرمان، وسط محاولات للرحيل إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن والدة مبابي، فايزة العماري، وجهت رسالة إلى الفريق الإسباني، كشفت خلالها عن القيمة المالية التي حددها سان جيرمان من أجل الموافقة على رحيل نجلها.

وأضافت الصحيفة أن سعر مبابي يقترب للغاية من حاجز الـ250 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يعمل مسؤولي الريال على تخفيضه، وبخاصة أنهم غير مستعدين لدفع هذا المبلغ الكبير في اللاعب الذي سينتهي عقده فريق العاصمة الفرنسية خلال عام واحد.

إلا أنه على الرغم من ذلك، كشفت الصحيفة أن ما يحدث يشير إلى انفراجة الأزمة ويعطي شعورا بقرب التوصل إلى نتيجة وما تبقى هو تعديل رسوم الانتقال النهائية.

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير صحفية، أن مبابي رفض فكرة الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب إذاعة راديو «مونت كارلو» الفرنسية، فإن كيليان مبابي، رفض الانتقال إلى نادي الهلال السعودي خلال الصيف الجاري، وأنه استبعد ورفض الدخول في أي نقاش مع ممثلي نادي الهلال السعودي، وبالتالي لن يجلس مع الوفد الذي من المقرر أن يسافر إلى باريس خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عرض كيليان مبابي للبيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ بسبب رفضه لتجديد عقده مع النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *