[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

وصية تشافي لـ برشلونة قبل رحيله. Kora goal

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة عن طلبه الأخير من الفريق قبل رحيله عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وقال تشافي في تصريح صحفي اليوم: ” لقد قدمت بالفعل توصيتي للنادي، والتي ستكون تجديده. إنه لاعب مهم جدًا للفريق، وجيد جدًا في غرفة تبديل الملابس وفي الملعب. وعندما يكون متاحًا، لقد ساعدت دائمًا كثيرًا.”

 

يذكر أن روبيرتو يمتلك عقدًا مع النادي الكتالوني ممتد حتى يونيو 2024.

 

وفي سياق متصل، تحدث فيرمين لوبيز، قائلًا: “أنا سعيدٌ جدًا به وهو واحدة من أكثر المفاجآت السارة هذا الموسم، هو يشارك ويلعب في كل مباراة تقريبًا، تعافي بيدري وفرينكي وتواجد غوندوغان وكريستنسن كمحور.. ولكن هناك فرصة وهناك الكثير من المنافسة ولكنني راضٍ جدًا عنه”.

 

‏‏وعن لامين يامال ورافينها، قال:” هما متوافقان ويمكنهما اللعب معًا، صحيح أن لامين لعب دقائق كثيرة مؤخرًا ولكن هذا الأسبوع الطويل للراحة سار بشكل جيد بالنسبة لهم جميعًا”.

 

وشدد: “حياتي اليومية لم تتغير، لدي صداقة جيدة مع ديكو لسنوات عديدة، قيل إنني لا أمتلك علاقة جيدة وهذا غير صحيح. في المستقبل إذا كان علي أن أساعد النادي برأيي بالطبع سأفعل ذلك”.

 

‏وواصل :” البطاقة الزرقاء؟ حسنًا يبدو لي أنه يجب تجربتها واختبارها، هم يبلون بلاءً حسنًا في تجربة الأشياء وهذا أمر جيد”.

 

وأتم: “سيكون لباو كوبارسي نفس الدور وأعتقد أنه اكتسب الأساسية والثقة من زملائه وثقتي أنا، في الوقت الحالي هو لاعب كرة قدم مهم جدًا في إخراج الكرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *