[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

” يلا شوت ” الآن بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم كورة أون لاين .. كأس الدرع الخيرية

يترقب عشاق كرة القدم مباراة القمة النارية بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال في النسخة الجديدة من كأس الدرع الخيرية 2023، والتي ستقام في السادسة مساء اليوم الأحد على أرض ملعب “ويمبلي”. ستجمع المباراة بين بطل الدوري الإنجليزي للموسم الماضي، مانشستر سيتي، ووصيفه أرسنال، في مواجهة مرتقبة يتوقع أن تكون حماسية ومثيرة.

يسعى فريق مانشستر سيتي، الذي توج بلقب الدوري الماضي بفضل إنجازاته المميزة ورصيده البالغ 89 نقطة، إلى استمرار تألقه وتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة أمام أرسنال ، تحت قيادة المدرب الناجح بيب جوارديولا، خاض الفريق 3 مباريات ودية في فترة الإعداد، حيث حقق انتصارًا كبيرًا على فريق يوكوهاما الياباني بنتيجة 5-3، وتغلب على بايرن ميونخ بنتيجة 2-1، بينما خسر في المواجهة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-2.

يشهد هذا اللقاء التنافس القوي بين الفريقين الذين يسعيان لتحقيق الفوز وحصد اللقب. يأتي أرسنال بقيادة المدرب الشاب ميكيل أرتيتا، وقد خاض فريقه 5 مباريات ودية استعدادًا لهذه المواجهة، حيث حقق نتائج متباينة من بينها فوز كبير على نجوم الدوري الأمريكي بخماسية نظيفة وانتصار مثير على موناكو في كأس الإمارات الودي.

من جانبه، يطمح بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في مواصلة مسيرة النجاح بالفوز بكأس الدرع الخيرية 2023، بعد أن حقق فريقه ثلاثية تاريخية في الموسم الماضي. يسعى جوارديولا للتتويج باللقب ليكمل سلسلة الألقاب ويسعد جماهير فريقه.

وتشهد هذه المباراة تحديًا خاصًا بين أرتيتا وجوارديولا، حيث يحاول أرتيتا مدرب أرسنال أن يفوز على “أستاذه” جوارديولا، ويبدأ الموسم الجديد بقوة وثقة.

وتتوجه أعين الجماهير نحو هذه المواجهة الرائعة بين الفريقين اللذين سبق لهما تحقيق النجاحات في كأس الدرع الخيرية. حيث سبق لمانشستر سيتي أن توج باللقب 6 مرات، بينما فاز أرسنال بلقبه 16 مرة سابقًا، ويسعى كل منهما للتألق من جديد والتحلي بالأداء القوي لتحقيق الانتصار والتتويج بالكأس المرموقة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وبعدما تعرفنا على تشكيل مانشستر سيتي وأرسنال المتوقع في الدرع الخيرية يأتي الدور على موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدرع الخيرية.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في إطار منافسات بطولة درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

حارس المرمي: إيدرسون

في خط الدفاع: والكر، ستونز، دياز، لابورت

وفي خط الوسط: رودري، بيرناردو، فودين

وفي خط الهجوم: جريليتش، ألفاريز، هالاند

كما استقر المدير الفني الإسباني للجانرز ميكيل أرتيتا على تشكيل مانشستر سيتي وأرسنال المتوقع في الدرع الخيرية من أجل مواجهة السيتي وحصد بطولة درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي.

تشكيل أرسنال المتوقع

حارس المرمى: رامسديل

في خط الدفاع: تومياسو، جابرييل، ساليبا، تيمبير

وفي خط الوسط: هافيرتز، رايس، أوديجارد

وفي خط الهجوم: مارتينيلي، نيكيتاه، ساكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *