[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة العراقي بث مباشر في البطولة العربية اليوم..YALLA SHOOT

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم الأربعاء، بنظيره الشرطة العراقي، في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

ويسعى الاتحاد إلى الفوز في هذه المباراة لإحراز العلامة الكاملة، بعدما حسم تأهله إلى الدور المقبل كأول الواصلين من المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، حيث فاز على الترجي التونسي 2-1 في الجولة الأولى، وتغلب على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد في الجولة الثانية.

ومن جانبه، يسعى الشرطة العراقي إلى كسب نقاط المباراة للحصول على البطاقة الثانية وصدارة المجموعة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد والتعادل السلبي مع الترجي التونسي في الجولة الماضية.

وسيفتقد الاتحاد خدمات اللاعب المصري طارق حامد بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية، ومن المتوقع أن يدفع المدرب نونو سانتو بعدد من العناصر البديلة للوقوف على جاهزيتها، وكسب نقاط المباراة للتمسك بالصدارة والبقاء في الطائف خلال الدور المقبل.

طرق حجز وأسعار تذاكر مباراة الاتحاد والشرطة في البطولة العربية 2023

ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومتوترة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل، ويتطلع عشاق الكرة السعودية والعربية إلى مشاهدة مباراة قوية وجذابة بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *