[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

يلا شوت.. مشاهدة مباراة النصر والشرطة بث مباشر اليوم في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.. YALLA SHOOT

تجتمع اليوم في تمام السادسة مساءً، فرق نادي الشرطة العراقي ونادي النصر السعودي على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في العاصمة السعودية، الرياض. تأتي هذه المواجهة ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية التي تقام حاليًا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت القادم.

تمكن النصر السعودي من التأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه على فريق الرجاء المغربي بنتيجة 3-1 في المباراة السابقة، وقد شهدت تلك المباراة صحوة كبيرة من فريق النصر الذي أظهر رغبة قوية في مواصلة المشوار وتحقيق الفوز.

يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة والحفاظ على آمالهما في التأهل إلى نهائي البطولة العربية. يعول نادي النصر على نجمه المخضرم كريستيانو رونالدو لقيادة الفريق بجانب الثنائي ساديو ماني وتاليسكا، حيث يتوقع أن يكون لهم دور كبير في تحقيق الفوز وتأهل النصر إلى النهائي.

من جانبه، يأمل فريق الشرطة العراقي في بلوغ نهائي البطولة العربية، وقد استطاع الفريق أن يظهر الكرة العراقية بشكل مميز خلال المسابقة بفضل الروح العالية التي يتحلى بها لاعبوه في المباريات. يعول المدير الفني للفريق، أحمد صلاح، على تواجد 12 لاعبًا دوليًا من فريقه في منتخب العراق، مما يمنحهم تناغمًا وانضباطًا تكتيكيًا أكبر على أرض الملعب أمام المنافسين، وهو الأمر الذي سيعود بالنفع على الفريق بشكل عام.

من الناحية الشخصية، يدخل كريستيانو رونالدو المباراة بحثًا عن تسجيل المزيد من الأهداف ليتصدر قائمة هدافي البطولة العربية. فقد تعادل رونالدو مع كريم بنزيما في المباراة السابقة بتسجيله الهدف الثالث لفريقه في مرمى الرجاء. ومن المتوقع أن يتواصل رونالدو تألقه وسجل المزيد من الأهداف في هذه المباراة بهدف زيادة تفوقه في صدارة قائمة هدافي البطولة العربية.

بهذه المباراة المرتقبة، يتوقع أن يشهد الجمهور تنافسًا قويًا بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي. ستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا لمهارات اللاعبين وقدراتهم الفردية والجماعية.

دوري أبطال آسيا: السد يخسر أمام النصر السعودي في ذهاب ربع النهائي | الشرق

من المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومشوقًا للجماهير المشجعة لكرة القدم، وسيكون للتكتيك والاستراتيجية دور كبير في مجريات المباراة. ستحظى المباراة بمتابعة واسعة من قبل عشاق الساحرة المستديرة في العراق والسعودية والوطن العربي بأسره.

ما القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة في البطولة العربية 2023؟

تنفرد قنوات SSC بحقوق النقل الحصري لمسابقة البطولة العربية للأندية 2023 عبر قنواتها المشفرة، ومباراة النصر والشرطة ستكون مذاعة من خلال قناة SSC1 HD والتي تحتاج إلى اشتراك خاص في إحدى باقات القناة السعودية وكذلك أن يكون لديك جهاز استقبال GOBOX لفك التشفير.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة النصر والشرطة في البطولة العربية 2023؟

هناك طريقة واحدة لمتابعة البث المباشر لمباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية 2023، وهي الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة “SHAHID VIP”.

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة في البطولة العربية 2023؟

قناة SSC1 HD الناقلة لمباراة النصر والحدة، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 34

متى موعد مباراة النصر والشرطة في البطولة العربية 2023؟

موعد مباراة النصر والشرطة هو الأربعاء 9 أغسطس 2023 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في السادسة مساءً بتوقيت السعودية والعراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *