[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

يلا شوت.. مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر في كأس الرابطة الإنجليزية.. YALLA SHOOT

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة ليستر سيتي في دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم. وتعد هذه المباراة فرصة للفريقين للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

ويأتي هذا اللقاء بعدما نزل ليستر سيتي إلى الدوري الأول بعد نهاية الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن جانبه، يسعى ليفربول للاستفادة من التغييرات الكثيرة التي يقوم بها المدرب الألماني يورغن كلوب، وذلك من أجل تحقيق الفوز وتجاوز عقبة ليستر سيتي.

تقدم ليفربول بداية موسم قوية حتى الآن، حيث حقق 16 نقطة من 6 جولات. ومع حصوله على نتيجة إيجابية، يحتل المركز الثاني خلف مانشستر سيتي الذي يتصدر الدوري بالعلامة الكاملة. ومن المتوقع أن يقوم المدرب يورغن كلوب بتغييرات كبيرة على تشكيلة الفريق في مباراة ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية، حيث سيقوم بإراحة بعض اللاعبين الأساسيين تمهيدًا لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الأسبوع.

وبخصوص موعد المباراة، من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية لموسم 2023-24. وسيتم بث المباراة على القنوات الناقلة المعتادة للبطولة.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كلا الفريقين للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة. وبفضل الأداء القوي الذي قدمه ليفربول حتى الآن، فإنه يعتبر من بين المرشحين القويين للفوز باللقب. ومن الجدير بالذكر أن ليفربول قد توج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية في المواسم السابقة، وسيسعى لتكرار هذا الإنجاز في الموسم الحالي.

وبهذه الأجواء المشحونة بالتوتر والتحدي، ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر هذا اللقاء الذي سيجمع بين ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية. ستكون مباراة مثيرة حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل.

تتطلع جماهير ليفربول إلى استغلال الفرصة وتحقيق النجاح في هذا اللقاء. يعتقد الجميع أن التغييرات التي سيقوم بها المدرب الألماني يورغن كلوب ستكون مفتاحًا لتحقيق الفوز. من المتوقع أن يقوم كلوب بإراحة بعض اللاعبين الأساسيين لمباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا سيمنح اللاعبين الأخرين الفرصة للعب وإظهار قدراتهم.

2 5

ومن ناحية ليستر سيتي، فإنهم يأملون في إحداث مفاجأة والتغلب على ليفربول. بعد النزول من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، يرغب الفريق في إثبات أنه قادر على المنافسة والعودة إلى القسم الأعلى من الكرة الإنجليزية. سيعمل النجم الإنجليزي جيمي فاردي وزملاؤه على استغلال أداء ليفربول في الفترة الأخيرة وتحقيق الفوز.

ما هو موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية؟

ووفق الجدول المعلن، فإن موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية 2023-2024 اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 على ملعب أنفيلد رود، وتُبث البطولة على beIN Sports HD 4 بصوت المعلق عامر الخوذيري، في الساعة 9:45 دقيقة بتوقيت مصر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر هي beIN Sports 1 الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *